رسمياً: الزمالك لن يخوض مباراة القمة أمام النادي الأهلى

أعلن نادي الزمالك فى بيان رسمي عن عدم خوض لقاء القمة أمام النادي الأهلي، المباراة المقرر إقامتها مساء الغد الثلاثاء فى تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر، على ملعب القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

بيان نادي الزمالك بشأن مباراة القمة

وجاء نص بيان نادي الزمالك على النحو التالي: تؤكد إدارة النادي أنها تعلم جيدًا، أن جماهير الزمالك العظيمة دوماً تعشق اللحظات التي يلعب فيها فريق كرة القدم، كما تعلم أن المنافسة الشريفة كانت باستمرار شعارها على مدى أكثر من قرن من الزمان، إلا أن ظروفاً قهرية تمنعها من فعل ذلك في مباراة الدوري المقرر إقامتها غداً نظرًا لغياب مبدأ تكافؤ الفرص الذي ترسيه قواعد ومبادىء كرة القدم.

و تتعهد الإدارة أن تعود في القريب العاجل للمنافسات الكروية الشريفة في دورينا، الذي نُجله ونحترمه، ونثمن مجهودات كافة الجهات التي تدعم صناعة كرة القدم في مصر، وفعلًا كنا نتمنى ألا نغيب عن الملاعب أبداً .

فعذراً لأننا لا نملك سوى هذا القرار، وشكراً لتفهم الجماهير ودعمهم الذي لا يتوقف.

بيان نادي الزمالك
بيان نادي الزمالك

 

وقد صرح أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسي فى برنامج “على مسؤوليتي” المذاع على قناة “صدي البلد”، أن الزمالك لن يخوض لقاء القمة أمام النادي الأهلي غداً وهذا كان قرار مجلس الإدارة منذ اليوم الأول.

وتابع سوف نعلن فى اجتماع مجلس الإدارة المقبل موقفنا من المشاركه فى المبارايات المتبقية من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ترتيب الأهلي والزمالك فى جدول الدوري

يحتل النادي الأهلي المركز الثاني برصيد 42 نقطة من 18 مباراة خلف بيراميدز المتصدر برصيد 62 نقطة من 25 مباراة، فيما يتواجد نادي الزمالك فى المركز العاشر برصيد 34 نقطة.

close