هل نزل الدعم السكني اليوم في البنوك السعودية وما طريقة الاستعلام؟ الإسكان السعودية توضح

أجابت وزارة الإسكان السعودية على تساؤل هل نزل الدعم السكني اليوم؟ الذي طرحه أحط المستفيدين من الدعم، فسابقاً قد حددت وزارة الإسكان السعودية بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية والقروية موعد لصرف بدء صرف دعم السكني كما حددت الموعد الأقصى للصرف خلال الشهر وهذا ما سيتم توضيحه من خلال الفقرات التالية.

هل نزل الدعم السكني اليوم؟

أكدت وزارة الإسكان السعودية على بدء ايداع الدعم السكني لشهر يونيو الجاري 2024 مع الساعات الأولى من صباح يوم الاثنين الموافق الرابع والعشرين في الشهر، وهو ما يوافق تاريخ الثامن عشر من شهر ذي الحجة الهجري، وأشارت الوزارة إلى احتمالية امتداد الصرف لمدة 48 ساعة كحد أقصى وذلك على حسب الانتهاء الفعلي من الإيداع لجميع المستفيدين.

خطوات الاستعلام عن ايداع الدعم السكني

لتفادي التوجه ماكينات الصراف الآلي لسحب الدعم دون الانتهاء الفعلي من الايداع، قد طرحت وزارة الإسكان السعودية المسؤولة عن دعم سكني خدمة الاستعلام الالكتروني لمعرفة تفاصيل الايداع، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. فتح الرابط الالكتروني الرسمي لمنصة سكني.
  2. النقر على خيار تسجيل الدخول للمستفيد.
    أدخل اسم المستخدم  في الخانة الأولى و يلحقه إدخال ورقم الهوية في الخانة الثانية.
  3. إدخال رقم الدفعة في المكان المخصص للاستعلام عن تفاصيلها.
  4. تحقق من انك لست روبرت.
  5. اضغط على أيقونة استعلام وستظهر لك جميع تفاصيل الدعم.

استعلام ايداع الدعم السكني عملاء بنك الراجحي

يقدم بنك الراجحي السعودي خدمات متميزة لعملائه، من أبرزها خدمة الاستعلام عن تفاصيل الإيداع وذلك من خلال الخدمات الصوتية، حيث يتم الاتصال على إحدى الأرقام الخاصة بالبنك ومن ثم التواصل مع المسؤول عن الخدمة للتعرف على التفاصيل كاملة مع حفظ الخصوصية، ويتم الاتصال من خلال الأرقام التالية:

  • 966920003344.
  •  8001248880.
close