ألمانيا تواجه سويسرا واسكتلندا مع المجر فى بطولة أمم أوروبا اليورو 2024

يستعد منتخب ألمانيا لمواجهة منتخب سويسرا مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة في المجموعة الأولى فى بطولة أمم أوروبا “اليورو” 2024 المقامة في ألمانيا، على ملعب ” دوتش بانك بارك”، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر، وعلى الجانب الآخر يلعب منتخب اسكتلندا ضد منتخب المجر ضمن منافسات الجولة الأخيرة من نفس المجموعة التي تضم ألمانيا وسويسرا، وذلك على ملعب “إم إتش بي أرينا”، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مصر.

جدول ترتيب المجموعة الأولى قبل بداية الجولة الثالثة والأخيرة

ألمانيا.. 2 مباراة.. 6 نقاط.
سويسرا.. 2 مباراة.. 4 نقاط.
اسكتلندا.. 2 مباراة.. 1 نقاط.
المجر.. 2 مباراة.. 0 نقاط.

وتمكن منتخب الماكينات الألمانية من التأهل الي دور 16 وذلك بعد تحقيقه الفوز في المباراتين السابقتين على منتخب اسكتلندا فى الجولة الأولى بخماسية، ثم الإنتصار في الجولة الثانية على منتخب المجر فى الجولة الثانية بثنائية، ليصبح أول المتأهلين إلى دور 16.

حسابات تأهل كل فريق في المجموعة الأولى

يمتلك المنتخب السويسري 4 نقاط جمعهم من مباراتين في المباراة الأولى الفوز على منتخب المجر والمباراة الثانية التعادل مع منتخب اسكتلندا، ويطمح المنتخب السويسري من تحقيق الفوز على المنتخب الألماني ويتصدر المجموعة برصيد 7 نقاط أو يحقق التعادل ويحسم المركز الثاني فى هذه المجموعة.

و يأمل منتخب اسكتلندا من تحقيق الفوز في مباراته الأخيرة أمام المجر ويحصد 4 نقاط بهذا الفوز يتأهل ضمن أفضل أربعة منتخبات فى المركز الثالث.

ويريد المنتخب المجري تحقيق الفوز الوحيد له فى البطولة على منتخب اسكتلندا، من أجل البقاء على آماله ولو كانت بسيطة في التأهل ضمن أفضل المنتخبات في المركز الثالث.

القنوات الناقله لمباريات الجولة الثالثة للمجموعة الأولى بطولة اليورو 2024

تبث مبارايات بطولة اليورو 2024 عبر شبكة قنوات Bein Sport، وتذاع مباراة منتخب ألمانيا ومنتخب سويسرا عبر قناة Bein Sport MAX 1، فيما تذاع مباراة منتخب اسكتلندا والمجر عبر قناة Bein Sport MAX 2.

close