موعد مباراة مودرن فيوتشر والإسماعيلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تتواصل اليوم منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، حيث يلتقي مساء اليوم الأحد الموافق 23 يونيو الجاري فريق الإسماعيلي مع نظيره فريق مودرن فيوتشر على استاد السلام.

حيث يسعى فريق مودرن فيوتشر لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لصالحه من أجل تحسين موقفه في جدول الدوري، بينما يأمل الإسماعيلي في الانتصار وحصد النقاط الثلاث للقفز إلى المراكز المتقدمة في الدوري.

موعد مباراة الإسماعيلي و مودرن فيوتشر والقنوات الناقلة

وقد أعلنت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم عن موعد مباراة الإسماعيلي و مودرن فيوتشر، حيث تنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة الرابعة عصر اليوم الأحد بتوقيت مصر و السعودية، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة الدوري المصري.

  • وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” عن نقلها لقاء الإسماعيلي و مودرن فيوتشر مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء و المباراة بتعليق “محمد مصطفي عفيفي” عبر الترددات التالية:
أسم القناة: ON TIME SPORTS 2 HD
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11862 MHz
الاستقطاب: رأسي
معدل الترميز: 27500
قناة أون تايم سبورت 2 على النايل سات
  • كما أعلن  راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا باستوديو تحليلي عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة: DRN Radio
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11844 MHz
الاستقطاب: افقي
معدل الترميز: 27500
راديو أون سبورت اف ام علي النايل سات
  •  وأيضا أعلنت إذاعة الشباب و الرياضة الحكومية المصرية عن نقل لقاء مودرن فيوتشر والإسماعيلي عبر استوديو تحليلي و بتعليق من أرض الملعب عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:
اسم القناة: AL-shabab W AL-reyadah
القمر الصناعي: نايل سات
التردد: 11766 MHz
الاستقطاب: أفقي
معدل الترميز: 27500
إذاعة الشباب و الرياضة علي النايل سات

ترتيب الإسماعيلي و مودرن فيوتشر في جدول الدوري المصري

يدخل الإسماعيلي اللقاء وهو في المركز الثالث عشر في جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة، حيث خاض 26 لقاء فاز فيها بـ6 مباريات، وتعادل في 10 لقاءات، بينما خسر في 10 مواجهات، وسجل الإسماعيلي 27 هدفًا واستقبلت شباكه 31 هدفًا.

بينما يأتي فريق مودرن فيوتشر صاحب الأرض والجمهور في المركز السابع في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، بعدما خاض 25 لقاء فاز فيها بـ9 مباريات، وتعادل في 11 آخرين، بينما خسر في 5 مواجهات. أحرز لاعبوه 26 هدفًا، بينما تلقت شباكه 19 هدفًا.

close