موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني والقنوات الناقلة له

ينتظر عشاق الدارما التركية الإعلان عن موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني والقنوات الناقلة له، وذلك بعد ما أكد لهم الجزء الأول من المسلسل بأنه أحد أهم الأعمال الدرامية قوة في السنوات الأخيرة، ويعود ذلك لملحمته المميزة والدقة الشديدة في كافة تفاصيله بداية من الكتابة مرورا بالسيناريو والحوار واختيار الممثلين وطاقم العمل بالكامل، ويتناول المسلسل حياة صلاح الدين وكيفية إنشاء الدولة الأيوبية التي لم ينس لها التاريخ أنه تم تحرير القدس من أيدي الصليبين في أثناء توليها مقاليد الحكم في العالم الإسلامي. في السطور القادمة نوضح مواعيد إذاعة المسلسل والقنوات الناقلة له.

موعد عرض مسلسل صلاح الدين الايوبي الجزء الثاني

ينتظر الكثير من المتابعين موعد عرض مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني الذي من المقرر إذاعته من خلال قناة الفجر الجزائرية التي تعد القناة الرسيمة الناقلة للمسلسل إضافة إلى قناة TRT التركية وعن موعد عرض المسلسل على قناة الفجر فمن المقرر أن يتم يوم الثلاثاء في تمام العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة أيضا على قناة TRT التركية.

مسلسل صلاح الدين الأيوبي الجزء الثاني

يعد مسلسل صلاح الدين من المسلسلات المناسبة لكل أفراد الأسرة حيث يتناول سيرة مناضل عظيم يعتقد الكثيرين أن التاريخ لم يجود بمثله حتى الآن، ويتناول المسلسل بشكل كبير حياة صلاح الدين العسكرية خاصة معاركه ضد الصليبين، والتي من أشهرها معركة حطين عام 1187 التي تعد اللبنة الأساسية في تحرير القدس من أيدي الصليبين بعد احتلال دام 92 عاما.

ومن خلال الأحداث المتداخلة تبرز شخصية صلاح الدين الأيوبي السمحة والتي يبرز منها العديد من الصفات الإيجابية مثل العدل والكرم والتسامح وحسن إدارة الدولة.

close