“مُتاح رسمـي” نتائج المراسلة 2024 ONEFD.. خطوات الاستعلام حسب الولاية

كان من المفترض أن يتم الإعلان عن نتائج امتحان اثبات المستوي دورة ماي 2024، خلال الشهر الماضي، إلا أنه تم التأخير من قبل الوزارة، حيث لم يعلن الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد، عن الموعد الرسمي لطرح النتائج وتوفرها لجميع الطلاب، الأمر الذي جعل الطلاب والطالبات يعيشون في حالة من القلق والترقب الشديد لمعرفة النتائج، وبحسب الأخبار الجديدة والمستجدات حول نتائج المراسلة 2024، أن النتائج باتت قريبة جدا، لذلك نستعرض لكم عبر موقع مصر بوست رابط نتائج المراسلة 2024، وخطوات استخراج نتائج امتحان اثبات المستوى (المراسلة) 2024 Onefd بحسب الولايات.

نتائج المراسلة 2024 onefd

سوف يتم الإعلان عن نتائج المراسلة 2024 تدريجي حسب الولايات، بدءا من نهاية شهر يونيو أو بداية شهر يوليو 2024، ويمكنك الاستعلام عن نتائجك في أي وقت بعد إعلانها، عبر الموقع الرسمي للديوان الوطني للتعليم والتكوين، وذلك من خلال إدخال جميع البيانات المطلوبة بشكل صحيح.

نتائج المراسلة 2024 بحسب الولايات

هناك ثلاث مراحل سيتم من خلالها إعلان نتائج امتحان اثبات المستوى 2024 وهي كالتالي:

المرحلة الأولى ولاية الجلفة، ولاية مستغانم، ولاية تمنراست، ولاية باتنة، ولاية شلف، ولاية بسكرة، ولاية أدرار، ولاية سطيف.
المرحلة الثانية ولاية الجزائر، ولاية قسنطينة، ولاية ورقلة، ولاية سوق أهراس، ولاية بشار، ولاية الوادي، ولاية عنابة، ولاية تلسمان، ولاية المدية.
المرحلة الثالثة ولاية الأغواط، ولاية سعيدة، ولاية تيزي وزو، ولاية سكيكدة، ولاية عين دفلى، ولاية بجاية، ولاية تيارت، ولاية تبسة، ولاية وهران.

خطوات الاستعلام عن نتائج المراسلة 2024 موقع onefd edu dz resultat

  • الدخول إلى موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد.
  • إدخال رقم التسجيل الخاص بك.
  • اختيار الولاية أو المركز الذي تقدمت فيه للاختبار.
  • إدخال تاريخ ميلادك.
  • إدخال الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد الظاهر على الشاشة.
  • الضغط على زر “استعراض”.

موقع كشف نتائج اثبات المستوى 2024

اتبع الخطوات التالية بدقة:

  1. الدخول إلى موقع الديوان الوطني.
  2. إدخال رقم التسجيل الخاص بك بدقة وحرص.
  3. تعبئة جميع الحقول بدقة “الولاية أو المركز الذي تقدمت فيه للاختبار، تاريخ ميلادك، الكلمة العشوائية أو رمز التأكيد الظاهر على الشاشة”.
  4. الضغط على زر النتائج.
  5. في غضون دقائق قليلة، ستظهر لك نتيجتك على الشاشة.
  6. طباعة أو حفظ كشف النقاط حيث ستحتاج إليه في عملية التسجيل للموسم القادم.

النتائج ستتوفر يوم الخميس القادم عبر موقع الديوان الوطني للتعليم والتكوين عن بعد لطلاب وطالبات التعليم عن بعد للعام الدراسي 2023-2024.

close