PDF عبر موقع نتائجنا بالرقم الامتحاني .. نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول عموم العراق

في الآونة الأخيرة، زادت اهتمامات الطلاب وأولياء الأمور بشكل كبير بخصوص نتائج امتحانات الثالث المتوسط لعام 2024 حيث يُلاحظ أن هناك استفسارات متزايدة عبر منصات التواصل الاجتماعي ومجموعات النقاش حول موعد الإعلان الرسمي للنتائج وكيفية الاستعلام عنها باستخدام الرقم الامتحاني للطالب كما يأتي هذا الاهتمام من أولياء الأمور بهدف تخفيف القلق والضغط وضمان الاطمئنان بشأن تقدم أبنائهم الأكاديمي في هذه المرحلة المهمة التي تؤهلهم لمرحلة التعليم العالي.

نتائج الثالث المتوسط 2024

وزارة التربية العراقية أعلنت عن اقتراب موعد الإعلان عن نتائج الامتحانات الدور الأول للثالث المتوسط 2024 بعد انتهاء لجان التصحيح من مراجعة إجابات الطلاب ولقد تم التأكد من دقة وحرص تصحيح الإجابات من قبل مجموعة من المعلمين والمتخصصين لضمان عدالة العملية وتجنب أي ظلم للطلاب، وسيتم إعلان النتائج بشكل إلكتروني ومركزي عبر موقع وزارة التربية العراقية على الإنترنت ومنصة نتائجنا، بإشراف ومتابعة مباشرة من السيد وزير التربية العراقية لضمان سرعة الإنجاز في الكشوف النهائية.

الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط 2024

نقدم لزوار موقعنا إرشادات للاستعلام عن نتائج امتحان الثالث المتوسط 2024 بواسطة الرقم الامتحاني للطالب فور إعلانها، عبر موقع نتائجنا التابع للوزارة. يمكن الوصول إلى النتائج عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • زيارة موقع نتائجنا الإلكتروني.
  • اختيار قسم نتائج الثالث المتوسط 2024 الدور الأول.
  • تحديد المحافظة التي ينتمي إليها الطالب.
  • ثم الضغط بعد ذلك على زر عرض النتائج.تنزيل النتائج في الخطوة التالية.
  • القيام بفتح الملف بعد ذلك باستخدام برنامج قارئ PDF.
  • ثم البحث عن نتيجة الطالب وذلك يكون باستخدام الاسم أو الرقم الامتحاني.
close