القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لكوبا أمريكا 2024 Copa America.. جميع المباريات بجودة عالية وببلاش

تعد كوبا أمريكا من البطولات المفضلة لشريحة كبيرة من عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، حتى أن البعض يفضلها على كأس الأمم الأوروبية الذي يلعب في نفس التوقيت في ألمانيا، وذلك لكون الكوبا ما زالت تحافظ على جماليات كرة القدم واللمسات السحرية للاعبين، الذي قضى عليها الانضباط التكتيكي لمنتخبات القارة الأوروبية، لذا رصدنا لكم في السطور القليلة التالية، القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024، والتي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية في الفترة من 21 يونيو وحتى 14 يوليو المقبل.

القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لكوبا أمريكا 2024 Copa America.. جميع المباريات بجودة عالية وببلاش
القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لكوبا امريكا 2024 Copa America.. جميع المباريات بجودة عالية

القنوات المفتوحة الناقلة لمباريات كوبا أمريكا 2024

ويمكن لعشاق الساحرة المستديرة متابعة مباريات كوبا أمريكا، على القنوات التالية:

مجموعة قنوات فوكس سبورتس

تتيح فرصة مشاهدة مباريات بطولة “كوبا أمريكا” المقامة في الولايات المتحدة الأمريكية، حيث تنقل مباريات البطولة على قنواتها “FOX وFS1 وFS2”.

قناة كوبا أمريكا

يتيح اتحاد أمريكا الجنوبية “كونيمبول” المسؤول عن تنظيم بطولة الكوبا فرصة مشاهدة المباريات على القناة الرسمية لـ “كوبا أمريكا” على منصة الفيديوهات “يوتيوب”، مما يسمح لعشاق الساحرة المستديرة بمشاهدة مباريات البطولة.

قمر هيسباسات 30 غربًا

يتيح فرصة مشاهدة مباريات البطولة عبر القنوات الإسبانية “Esport 3، TV 3 Catalunya”، وبالإمكان تنزيل القنوات على جهاز الاستقبال الخاص بك من خلال الترددات التالية: (11347 H 20858  أفقي).

قمر هوتبيرد 13 شرق

يستطيع عشاق الساحرة المستديرة من خلال متابعة كوبا أمريكا عبر القنوات الإيطالية، وذلك على قناة  “Solo calico”، والتي يمكن تنزيلها على جهاز الاستقبال الخاص بك وترددها: (11179 H 27500  أفقي).

قمر يوتلسات 5 غرب

يتيح رؤية مشاهدة مباريات كوبا أمريكا على القنوات الفرنسية، وذلك عبر قناة “L’Equipe TV”، والتي يمكن تنزيلها على جهاز الاستقبال الخاص بك، وترددها: (12648 V 29500  عمودي).

وأيضًا يوفر قمر يوتلسات فرصة مشاهدة مباريات كوبا أمريكا على القنوات الإيطالية، وذلك عبر قناة “Sport italia”، والتي يمكن تنزيلها على جهاز الاستقبال الخاص بك على تردد (12341 V 31400  عمودي).

وحتى الوقت الحالي، لم تأخذ أي قناة عربية حقوق بث المباريات في بطولة كوبا أمريكا 2024، على الرغم من وجود تقارير تشير إلى أن شبكة قنوات بين سبورتس، ومجموعة قنوات “إس إس سي السعودية” ستنقل المباريات في الشرق الأوسط، ولكن حتى الوقت الحالي لم تنجح أي شبكة عربية في الحصول على حقوق البث في المنطقة.

جدير بالذكر، أن بطل النسخة الماضية من بطولة كوبا أمريكا كان المنتخب الأرجنتيني الذي توج بالبطولة في عام 2021 أمام نظيره البرازيلي بعد الفوز بهدف نظيف بأقدام ديماريا، على ملعب الماركانا، في قلب معقل المنتخب البرازيلي، لتكون بطولة الكوبا النواة التي ساعدت الأرجنتين كثيرًا في أخذ دفعة معنوية للفوز بكأس العالم 2022 في قطر.

close