“شاهد مجانًا” معركة فردية بين رونالدو وجولر.. مباراة البرتغال ضد تركيا لحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ16 يورو 2024

يسدل الستار مساء اليوم على فعاليات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة أمم أوروبا 2024، حيث يلتقي منتخبا البرتغال وتركيا في مواجهة قوية على ملعب سيجنال إيدونا بارك بمدينة دورتموند الألمانية، وذلك في إطار منافسات المجموعة الثانية، وقد يحسم أحد المنتخبين اليوم بطاقة التأهل المباشر إلى دور ثمن النهائي لبطولة اليورو 2024، دعونا نتابع المباراة!

مباراة البرتغال وتركيا صراع على القمة

بدأت المباراة في تمام الساعة 7:00 بتوقيت السعودية، حيث يدخل كلا المنتخبين هذه المباراة بِرصيد 3 نقاط، لكن يتصدر المنتخب التركي المجموعة بفارق الأهداف، حيث يدرك كلا المدربين، المدير الفني لمنتخب البرتغال فرناندو سانتوس، والمدير الفني لمنتخب تركيا أنتونيو كونتي، أهمية هذه المباراة، حيث أن فوز أحدهما سيضمن له التأهل إلى دور الـ16 وحجز البطاقة الأولى في المجموعة، بينما التعادل يعقد حسابات المجموعة في حالة فاز أحد المنتخبين في مباراة جورجيا والتشيك.

معركة فردية بين رونالدو وجولر

لا شك أن هذه المباراة تشهد صراعاً فردياً مثيراً بين النجمين الكبيرين كريستيانو رونالدو (البرتغال) وأردا جولر (تركيا)، فمن ناحية، يحيث تطلع رونالدو لتكرار إنجاز 2016، ومن ناحية أخرى، يسعى جولر، الملقب بـ”ميسي تركيا”، لمواصلة تألقه وإثبات قدراته على المسرح الأوروبي الكبير بعد أن حطم رقم رونالدو كأصغر لاعب يسجل في بطولة أمم أوروبا.

معلق مباراة البرتغال وتركيا

تذاع المباراة على قناة بين سبورت HD وقد تم إسناد مهمة التعليق على المباراة للمعلق الرياضي المخضرم سعيد الكعبي، والمعروف ببراعته المعهودة وخبرته الطويلة في عالم التعليق الرياضي.

تشكيل منتخب البرتغال

لم يختلف تشكيل البرتغال عن المباراة السابقة، حيث بدأ المدير الفني تشكيلة المنتخب البرتغالي كالتالي:

  • في مركز حراسة المرمى: كوستا.
  • مركز خط الدفاع: بيبي، روبن دياز، ديوجو دالوت، نونو مينديز.
  • وسط خط الوسط: جواو كانسيلو، برونو فيرنانديز، فيتينيا.
  • مركز خط الهجوم: رافائيل لياو، كريستيانو رونالدو، بيرناردو سيلفا.

والآن هل يفوز البرتغال ويحسم البطاقة الأولى في المجموعة، أم تفعلها تركيا التي بدأت البطولة بقوة منذ الجولة الأولى من دور المجموعات، أم يسيطر التعادل على المباراة، وننتظر جميعا الجولة الثالثة للتعرف على المتأهلين لدور الـ16.

close