شوف الماتش ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وفنزويلا في كوبا أمريكا 2024

يترقب عشاق الساحرة المستديرة، موعد المباراة الأولى في المجموعة الثانية بين الإكوادور وفنزويلا، والتي تأتي في إطار دور المجموعات في بطولة كوبا أمريكا 2024، حيث يسعى منتخب الإكوادور للفوز في مباراته الأولى أمام فنزويلا للصعود بخطى حثيثة نحو الأدوار المتقدمة، بينما يمني منتخب فنزويلا النفس بالفوز على منتخب الإكوادور العنيد في أولى مباريات المجموعة الثانية بالبطولة.

شوف الماتش ببلاش.. القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وفنزويلا في كوبا أمريكا 2024
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الإكوادور وفنزويلا.. وطريقة مشاهدة بطولة كوبا أمريكا 2024

موعد مباراة الإكوادور وفنزويلا في كوبا أمريكا 2024

ويلتقي الفريقين في بطولة كوبا أمريكا الأحد 23 يونيو، وذلك في تمام الساعة الواحدة صباحًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة والدوحة، والثانية صباحًا بتوقيت أبو ظبي، ومن المقرر أن نشهد مباراة حماسية ينتظرها الجمهور خاصة في ظل تقارب المستوى بين العديد من المنتخبات في البطولة، مما يضمن مشاهدة ممتعة لعشاق الساحرة المستديرة حول العالم.

القنوات الناقلة المفتوحة لمباراة الإكوادور وفنزويلا في كوبا أمريكا

وبخصوص مشاهدة مباراة الإكوادور وفنزويلا، فيمكن مشاهدتها عبر مجموعة قنوات “فوكس سبورتس“، حيث يتم نقل مباريات البطولة على القنوات التالية: “FOX وFS1 وFS2″، وذلك على صعيد القنوات الناقلة للبطولة من خارج منطقة الشرق الأوسط.

أما في الشرق الأوسط، فلا توجد قنوات حتى الآن أعلنت عن نقل المباريات، وهناك احتمالية إلى شراء مجموعة قنوات “بين سبورتس القطرية”، أو “إس إس سي سبورتس السعودية، بعض مباريات البطولة، ولكن التقارير لم يتم تأكيدها حتى الوقت الحالي.

وبالنسبة للراغبين في مشاهدة مباريات البطولة داخل شمال أفريقيا والشرق الأوسط، فيمكنهم متابعة قناة “كوبا أمريكا” الرسمية، والتي تنقل جميع مباريات البطولة التي يشارك فيها 16 منتخبًا من قارتي أمريكا الجنوبية والشمالية، والتي يحمل لقبها الأخير المنتخب الأرجنتيني.

جدير بالذكر، أن المنتخبات المشاركة في البطولة هم: “البرازيل، الأرجنتين، باراجواي، أوروجواي، بيرو، بوليفيا، تشيلي، كولومبيا، فنزويلا، الإكوادور، من أمريكا الجنوبية، ومنتخبات: “الولايات المتحدة الأمريكية، جامايكا، كوستاريكا، بنما، كندا، المكسيك، عن أمريكا الشمالية”.

close