” الف مبروك ” Yemenexam com نتائج التاسع .. رابط موقع نتائج الصف التاسع في اليمن 2024 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات

نتائج التاسع في اليمن 2024، تكون من النتائج التي يبحث عنها الكثير حيث أنه من المفترض أن تظهر خلال الأيام التالية، لذا نعرض الطريقة اليسيرة التي توفر لك المجهود الكثير في الذهاب إلى مدرسة الطالب للحصول عليها، وذلك من خلال البوابة الرسمية للتعليم في اليمن، حيث توفر نتائج الدور الأول للصف التاسع في جميع المحافظات.

رابط موقع نتائج الصف التاسع في اليمن 2024 بالاسم ورقم الجلوس

تكون جميع نتائج الدور الأول متوفرة من خلال لموقع وذلك للصف التاسع في جميع محافظات اليمن 2024، حيث يريده الكثير للتعرف على مدى نجاحه ورسوبه في جميع المواد، وتكون من تلك الخطوات:

  • رابط مباشر لوزارة التربية باليمن: من هنا.
  • ثم ندخل على “خدمات الوزارة”.
  • ثم نجد بداخلها قسم النتائج.
  • وبعدها نختار الصف الدراسي وهو التاسع.
  • ثم المحافظة والعام الدراسي.
  • يليهم وضع رقم الطالب.
  • ثم رقم الهوية.
  • ثم بحث.

Yemenexam com نتائج التاسع 2024

تبدأ الوزارة في استكمال العمل وتصحيح النتائج من يوم الأحد، وبعد استكمال ما هو متبقي من جميع النتائج، سوف يتم رفعها على المنصات لتعليمية لرسمية التي تخص الوزارة، ويكون من خلال بيانات الطلاب، لذا على ولى الأمر التسجيل الآن على تلك المنصة لخين العودة لها ومعرفة نتيجة التاسع في اليمن الدور الأول 2024.

نتائج الدور الأول للصف التاسع في اليمن 2024

تبشر وزارة التربية جميع محافظات اليمن لطلاب الصف لتاسع أن النتيجة على أفضل حال، وحالات لنجاح كثيرة، وذلك كي تطمئنهم وسط حالة القلق الذي يشعرون بها، حيث أن تلك المرحلة توجههم إلى المرحلة الثانوية، ويريد مختلف أولياء الأمور معرفة مستوى أبنائهم.

وفي خلال الأيام القادمة سوف تعلن الوزارة في مؤتمر صحفي عن موعد ظهور تلك النتائج، وخاصة ن كل محافظة تظهر في وقت معين، وغالبا ما تكون محافظة صنعاء هي الأولى، ولكن جميع المحافظات تظهر في خلال ساعات من ظهور المحافظة الأولى، لذا يجب أن يستعد الطلاب لذلك، واتباع لخطوات المسبقة إما في الاستعلام عن مختلف النتائج أو حتى استخراجها من الموقع.

رابط موقع الإدارة العامة للاختبارات

أعلنت وزارة التربية الوطنية في اليمن علي صدور نتائج امتحانات الصف التاسع وذلك بعد مرور 48 ساعة فقط ، ويستطيع كل طالب في الحصول علي النتيجة الخاصة بة عن طريق كتابة الاسم والرقم الامتحاني الخاص بة.

close