“من هنا”.. نتائج الثالث المتوسط بالعراق محافظة دهوك الدور الأول 2024

يشعر العديد من الطلاب والطالبات بتوتر وقلق شديد بسبب انتظار الإعلان عن نتائج الثالث المتوسط بالعراق محافظة دهوك وهذا منذ انتهت اختبارات الدور الأول يوم 5 يونيو الأربعاء، ولكن قاربت عملية تصحيح أوراق الإجابات على الانتهاء، وسوف تعتمد بعد ذلك النتيجة بصورة رسمية وتتاح على موقع وزارة التربية العراقية، وقد قامت الوزارة في وقت سابق بتوضيح أن عملية التصحيح لا تستغرق في العادة وقت طويلة ونبهت على كل الكنترولات بضرورة الالتزام بالوقت المحدد لذلك.

نتائج الثالث المتوسط بالعراق محافظة دهوك

قامت وزارة التربية والتعليم بالتصريح بأن نتائج الثالث المتوسط بالعراق محافظة دهوك سوف ترفع بشكل مباشر على موقعها الرسمي بعد أن تنتهي عملية تصحيح الأوراق ومراجعتها، لكي يضمن كل طالب أن يحصل على درجاته كاملة.

كما طالبت الوزارة جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور بأن يلتزموا الهدوء وألا ينساقوا خلف أي خبر كاذب يتداول على منصات التواصل الاجتماعي، وأكدت أن أي خبر حقيقي سوف يعلن على موقع الوزارة الرسمي وبناء على هذا فعندما تنتهي عملية تصحيح كراسات الإجابات سوف ترفع كشوف أسماء الطلاب بالدرجات على موقع الوزارة وسوف يعلن عن ذلك، لهذا لا داعي للقلق.

نتيجة الصف الثالث المتوسط 2024
نتيجة الصف الثالث المتوسط 2024

الاستعلام عن نتيجة الثالث المتوسط بالعراق محافظة دهوك

من الممكن عمل استعلام عن نتيجة الصف الثالث المتوسط بمحافظة دهوك العراقية بكل سهولة بعد أن تعلن رسميًا، وهذا لأنها سوف ترفع على موقع وزارة التربية الرسمي ويتاح للجميع معرفتها بطريقة إلكترونية بالخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع وزارة التربية بدولة العراق من هنا.
  • ادخل الرمز المرئي المبين أمامك.
  • انقر فوق كلمة submit.
  • اضغط فوق أيقونة نتيجة الصف الثالث المتوسط.
  • ثم بتحديد الدور الأول.
  • اكتب بيانات الطالب المطلوبة منك في أماكنها، على أن تكون صحيحة.
  • انقر فوق عرض، ثم انتظر وسوف تتبين أمامك بشكل مباشر النتيجة إذا كانت قد ظهرت بالفعل.
close