إتحاد الكرة المصري يدعو إلي إجتماع عاجل .. تعرف علي الموعد و السبب

كشف إيهاب الكومي، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة المصري، عن اجتماع حاسم سيعقد يوم الإثنين القادم لمناقشة بعض الملفات الهامة التي تؤثر على الكرة المصرية في الفترة الأخيرة، وتأتي هذه الخطوة بعد تزايد الأحداث الساخنة والجدل في الساحة الرياضية المصرية، ما بين قرارات خاطئة من قبل بعض الحكام أدت لإصدار بيانات احتجاجية من الأندية سواء في الدرجة الأولي أو الثانية من الدوري، وما بين مطالبة نادي الزمالك بلعب فرق الدوري مؤجلات الدور الأول قبل الدوري الثاني مهددا بعدم لعب أي مباراة من الدور الثاني في الدوري إذا لم يتم تطبيق مطلبه.

“الكومي” يكشف سبب اجتماع اتحاد الكرة

في تصريحاته التلفزيونية، أشار الكومي إلى أن الكرة المصرية تشهد العديد من الأحداث المثيرة للجدل مؤخرا، وهو ما استدعى تدخل اتحاد الكرة لتنظيم الأمور ووضع حلول للمشاكل القائم، مواصلا أن هذه الاجتماعات تهدف إلى تعزيز الشفافية وتحسين الأداء في مختلف جوانب اللعبة.

مناقشة ملف التحكيم بعد شكاوي الأندية

وأضاف الكومي “أن من أبرز الملفات التي ستتم مناقشتها خلال الاجتماع هو ملف التحكيم، فقد أثار التحكيم جدلاً كبيراً في العديد من المباريات سواء في الدوري الممتاز أو دورة الترقي، ومن المتوقع أن يتم بحث تحسين أداء الحكام وضمان العدالة والنزاهة في جميع المباريات لتفادي أية مشاكل مستقبلية”.

مناقشة بيان نادي الزمالك بخصوص المباريات المؤجلة

أنهى الكومي حديثه بالإشارة إلى أن الاتحاد المصري لن يناقش بيان نادي الزمالك الذي هدد بعدم استكمال مباريات الدوري، حيث أوضح أن هذا الأمر من اختصاص رابطة الأندية، مشدداً على ضرورة احترام اختصاصات كل جهة لضمان سير العمل بشكل منظم وفعال.

الزمالك : لن نتراجع و مستمرون في مطالبنا وآخذ حقوقنا

وقد أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك موقفه من استكمال مباريات الدوري بعد البيان الأخير الذي أصدره عقب مباراة المصري.

حيث أوضح أحمد سالم، المتحدث الرسمي للنادي، في تصريحات تلفزيونية أن موقف الزمالك ثابت ولن يتغير، مشيرًا إلى وجود العديد من السلبيات والقرارات المتضاربة في المنظومة الكروية المصرية التي أضرت بمصلحة النادي.

وأضاف سالم أن قرار الزمالك ليس له علاقة بمواجهة الأهلي، وأنه كان سيتخذ نفس الموقف إذا كانت المباراة مع أي فريق آخر.

close