تاريخ مواجهات فرنسا وهولندا قبل اللقاء المرتقب الليلة في يورو 2024.. مقارنة لصالح الديوك!

اليوم يخوض منتخب فرنسا الأول لكرة القدم مباراة حاسمة أمام نظيره الهولندي، مساء اليوم الجمعة، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، هنا نتعرف على تاريخ مواجهات فرنسا وهولندا، حيث يشتد الصراع بين اثنين من أكبر المنتخبات المشاركة في بطولة اليورو 2024 المقامة في ألمانيا.

مباراة هولندا وفرنسا

هل يستغل الطواحين الأوروبية غياب كيليان مبابي عن مباراة فرنسا وهولندا اليوم، بسبب الإصابة التي تعرض لها في المباراة الأولى من البطولة! حيث أن هذه المباراة بمثابة صراع قويّ لحسم بطاقة التأهل إلى الدور الـ16 من البطولة، حيث يتنافس المنتخبان على صدارة المجموعة الأولى التي تضم أيضًا منتخبي الدنمارك والنمسا.

موع المباراة الليلة مساء الجمعة الموافق 21 يونيو 2024 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، وقد تابع عشاق كرة القدم بالأمس مباراة اسبانيا وايطاليا في نفس الموعد والتي انتهت بفوز الماتادور الإسباني وحسمه صدارة المجموعة الثانية.

تاريخ مواجهات فرنسا وهولندا

تشير الإحصائيات إلى أن لقاء اليوم سيكون المواجهة رقم 31 بين منتخبي فرنسا وهولندا، حيث سبق أن التقيا في 30 مباراة سابقة، هذا وتميل الكفة لصالح الديوك الفرنسيين الذين حققوا 15 انتصارًا مقابل 11 انتصارًا للطواحين الهولندية، بينما حضر التعادل في 4 مباريات فقط.

وعلى صعيد الأهداف، سجل منتخب فرنسا 53 هدفًا في مرمى هولندا، فيما أحرز الطواحين 57 هدفًا في شباك الديوك، وبمتابعة تلك الإحصائيات تحضر الإثارة والمتعة في مباراة الليلة والتي من المتوقع أن تكون بمثابة نهئي مبكر في بطولة امم اوروبا في المانيا.

نهائي مبكر يجمع الديوك والطواحين الأوروبية

مباراة فرنسا وهولندا من أكثر المباريات التي ينتظرها عشاق كرة القدم في يورو 2024، وذلك لما تتمتع به المنتخبان من تاريخ حافل بالإنجازات والمستوى الفني العالي، ومن المتوقع أن تشهد المباراة ندية قوية بين المنتخبين، حيث يسعى كلا منهما لتحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث التي تؤهله بشكل مباشر إلى دور ثمن النهائي.

فهل ينجح الديوك الفرنسيون في الحفاظ على صدارة المجموعة، أم هناك مفاجأة بانتظار المنتخب الفرنسي الليلة وخاصةً في غياب نجم المنتخب كيليان مبابي!

close