” كشف النتائج هنا ” موقع نتائج المراسلة onefd.edu.dz résultat 2024 رابط الاستعلام علي نتائج امتحان اثبات المستوي في الجزائر المراسلة 2024

من خلال الديوان الوطني يمكن الاستعلام عن نتائج المراسلة في الجزائر 2024 حيث ينتظر عدد من المواطنين على مستوى الولايات الجزائرية موعد ظهور نتائج المراسلة في الجزائر 2024، وقد قامت وزارة التربية الوطنية بإتاحة خدمة الحصول على نتائج المراسلة، نتابع فيما يلي للتعرف على تفاصيل كيفية الاستعلام عن النتائج إلكترونيا، تابع للتفاصيل.

موقع نتائج المراسلة onefd.edu.dz résultat 2024

وزارة التربية الوطنية الجزائرية أعلنت عن إتاحة رابط إلكتروني للتمكن من الاستعلام عن نتائج المراسلة في الجزائر 2024 وتم هذا من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • في البداية يتم التوجه إلى رابط موقع الديوان الوطني للتعليم الإلكتروني وهو الموقع الذي أتاحته الوزارة ليتمكن من خلاله الأفراد من الاستعلام عن نتائج المراسلة في الجزائر 2024 بالمناطق المختلفة في الجزائر.
  • ثم يتم النقر على نتائج المراسلة بالصفحة الرئيسية.
  • بعد ذلك أكتب رقم تسجيل الطالب بالخانة المخصصة لذلك.
  • ثم تأكد من دقة رقم التسجيل.
  • قم بعدها بالنقر على زر عرض النتيجة.
  • ثم انتظر بعدها حتى تظهر لك النتيجة.

موعد الإعلان عن نتائج المراسلة في الجزائر 2024

أعلنت وزارة التربية الوطنية الجزائرية عن نتائج المراسلة في الجزائر 2024 لمختلف المناطق، وتأتي تفاصيل الإعلان في المناطق المتضمنة نتائج إثبات المستوى وهي كل من مستغانم، تمنراست، الجلفة، باتنة، شلف، بسكرة، أدرار، على وتم الإعلان عن نتائج إثبات المستوى في يوم الجمعة 31 من مايو 2024، وفي يوم السبت الأول من يونيو 2024 تم الإعلان عن نتائج المراسلة في ورقلة، قسطنطينية، سوق أهراس، بشار، الوادي، عنابة، تلمسان، والمدية.

نتائج امتحان اثبات المستوي بالجزائر

فيما جاء الإعلان عن نتائج إثبات المستوى بيوم الأحد الموافق الثاني من يونيو 2024 لعدد من المناطق وهي كل من الأغواط، سعيدة، تيزي وزو، سكسكدة، عين الدفلى، بجاية، تيارت، تيسة، وفي وهران.

يتم رفع نتائج المراسلة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات ، ويستطيع الطلاب في الحصول عليها عن طريق الدخول علي الموقع وكتابة الاسم واللقب.

www.onefd.edu.dz

أعلنت وزارة التربية الوطنية في الجزائر علي ان عملية الحصول علي نتائج المراسلة سوف يكون بشكل الكتروني وذلك في اطار التسهيل علي الطلاب وتوفير الوقت والجهد عليهم.

سوف يتم رفع نتائج امتحانات المراسلة في الجزائر بعد قليل جدا ، وعلي الطلاب ضرورة الدخول علي الموقع والحصول علي النتيجة الخاصة بهم بالناجح والتوفيق للجميع.

close