موعد مباراة الزمالك و فاركو في الدوري المصري والقنوات المجانية الناقلة لها

يلتقي اليوم الجمعة على استاد “المقاولون العرب” فريق الزمالك مع نظيره فريق فاركو، وذلك في إطار المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث يدخل الفريق الأبيض لقاء اليوم بهدف استعادة الانتصارات بعد الخسارة التي تعرض لها في مباراته الأخيرة أمام المصري، في حين يتطلع فريق فاركو لتحقيق نتيجة إيجابية للابتعاد عن منطقة الهبوط.

موعد مباراة الزمالك وفاركو والقنوات المجانية الناقلة لها

حددت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم موعد مباراة الزمالك وفاركو، حيث تنطلق المباراة في تمام السابعة مساءً اليوم الجمعة بتوقيت مصر والسعودية، في إطار مؤجلات الجولة الثانية عشرة من مسابقة الدوري الممتاز.

وقد أعلنت قناة “أون تايم سبورت 2” عن نقلها لقاء الزمالك و فاركو مصحوبا باستوديو تحليلي قبل وبعد اللقاء بتعليق “محمد الشاذلي” علي الترددات التالية:

أسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
ON TIME SPORTS 2 HD نايل سات 11862 رأسي 27500

كما أعلن  راديو أون سبورت اف ام عن نقل اللقاء أيضا عبر التردد الإذاعي علي النايل سات كالتالي:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
DRN Radio نايل سات 11844 عامودي 27500

ترتيب فريقي الزمالك وفاركو في الدوري قبل لقائهما اليوم

بالنظر إلى ترتيب الفرقين في جدول الدوري الممتاز، نجد أن الزمالك يحتل المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة من 19 مباراة لعبها، فاز في تسع مباريات، تعادل في أربع، وهزم في ست لقاءات. بينما يحتل فريق فاركو المركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة من 25 مباراة لعبها، حيث فاز في أربع مباريات، تعادل في عشر، وهزم في إحدى عشرة مباراة.

أهمية المباراة بالنسبة لفريقي الزمالك و فاركو

تحمل هذه المباراة أهمية كبيرة للفريقين، حيث يسعى الزمالك لتحقيق الفوز والعودة إلى سكة الانتصارات بعد الهزيمة الأخيرة، وذلك لتحسين مركزه في جدول الدوري.

من ناحية أخرى، يسعى فريق فاركو لتحقيق نتيجة إيجابية تساهم في تحسين مركزه والهروب من منطقة الهبوط، حيث أن أي نتيجة إيجابية ستعزز من فرصه في البقاء بالدوري الممتاز.

 

close