FilE PDF.. نتيجة الثالث متوسط 2024 موقع ملازمنا الدور الأول محافظة دهوك استعلم الآن بالرقم الأمتحاني mlazemna com

حالة من الترقب يعيشها الآلاف في شتى المحافظات العراقية في انتظار نتيجة الثالث متوسط 2024 محافظة دهوك، الكرخ، صلاح الدين، السليمانية وغيرهم، حيث من المتوقع أن يتم رفع النتيجة خلال الأسبوع الأول بعد إجازة عيد الأضحى المبارك، التي بدأت السبت الماضي وانتهت مع نهاية الأسبوع، لذا تبلغ حالة الترقب والقلق ذروتها حيث يعلم الجميع أن ساعات قليلة تفصلهم عن معرفة نتائج امتحانات عامة دراسي طويل.. في السطور القادمة نوضح لكم كيفية الاستعلام عن نتيجة الدور الأول للصف الثالث المتوسط في العراق من خلال موقع ملازمنا.

نتائج الثالث متوسط 2024 محافظة دهوك

ينتظر الطلاب نتائج الثالث متوسط محافظة دهوك بفارغ الصبر وذلك منذ الانتهاء من فترة الامتحانات في الخامس من شهر يونيو الجاري، ومن حينها يكثر البحث عن طريقة لمعرفة النتيجة والاستعلام عنها إلكترونيا فور ظهورها حيث يوجد الكثير من المواقع التي تتيح الاطلاع على النتيجة مثل موقع وزارة التربية العراقية وموقع ملازمنا  نتائجنا”، وتعد جميعها مواقع موثوق بها.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط 2024 عبر موقع ملازمنا

بإمكان الطلبة وأولياء الأمور الاطلاع على نتيجة الصف الثالث المتوسط بالعراق من خلال موقع نتائجنا” ملازمنا” الرسمي، الذي يعد الوجهة الأولى لما يتمتع به من مصداقية عالية، بمجرد الإعلان عن ظهور النتيجة بصورة رسمية، وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع ملازمنا من هنا.
  • من القائمة الرئيسية للموقع انقر على أيقونة” نتائج الثالث المتوسط”
  • بعد ذلك عليك باختيار الدور الأول والعام الدراسي 2024.
  • من القائمة المنسدلة اختر ” محافظة دهوك”.
  • فور ظهور النتيجة، سيظهر أمامك اختيار” تنزيل- مشاهدة”
  • اضغط عليه ومن ثم ابحث عن نتيجة الطالب التي ترغب بها عن طريق بياناته من اسم والرقم الامتحاني.
close