رقم التأمينات الاجتماعية الموحد في الكويت 2024.. وطريقة حجز موعد بطريقة إلكترونية

شهدت محركات “جوجل” في الكويت، تزايدًا ملحوظًا في عمليات البحث عن رقم التأمينات الاجتماعية الموحد في البلاد، خاصة وأن مؤسسة التأمينات أتاحت إمكانية الاتصال على الرقم الموحد بطريقة مجانية وذلك بهدف استفسار المواطنين عن مختلف الخدمات التي تقدمها مؤسسة التأمينات الاجتماعية، حيث يأتي ذلك بغرض التيسير على المواطنين فيما يخص الاستعلام عن الخدمات التي تقدمها المؤسسة، لذا رصدنا لكم في السطور التالية رقم التأمينات الاجتماعية الموحد، وطريقة حجز موعد.

رقم التأمينات الاجتماعية الموحد في الكويت 2024.. وطريقة حجز موعد بطريقة إلكترونية
رقم التأمينات الاجتماعية الموحد في الكويت 2024.. وطريقة حجز موعد

رقم التأمينات الاجتماعية الموحد في الكويت

وحددت الجهات المعنية، عدة طرق للتواصل بمؤسسة “التأمينات الاجتماعية” في الكويت، وتتمثل أولى تلك الطرق في الرقم الموحد: (22994000)، بجانب الرقم التأميني المختصر: (114)، بالإضافة إلى رقم الفاكس: (22994024/22994022)، والبريد الإلكتروني الخاص بالمؤسسة ([email protected])، وذلك بهدف إتاحة جميع وسائل التواصل للمواطنين الراغبين في الاستفسار عن أي شيء يخص التأمينات الاجتماعية في البلاد.

طريقة حجز موعد في التأمينات الاجتماعية 2024 بالكويت

ويمكن لجميع المواطنين حجز موعدًا للذهاب إلى مؤسسة التأمينات الاجتماعية، وذلك بطريقة إلكترونية، من خلال اتباع الخطوات التي نرصدها بالسطور التالية:

  • في البداية، قم بفتح متصفحًا آمنًا، واذهب مباشرة إلى منصة “التأمينات الاجتماعية“.
  • بعد ذلك، قم بالضغط على زر “حجز موعد”، ثم حدد نوع الخدمة.
  • الخطوة التالية تتمثل في اختيار الفرع، وننصح باختيار أقرب فرع بالنسبة لك، ثم قم بتحديد الوقت والتاريخ المناسبين بالنسبة لك.
  • قم بإدخال البيانات الشخصية في الأماكن المحددة.
  • قم بالضغط على الزر الخاص بـ “حجز موعد”.
  • بعد الانتهاء من الخطوات سالفة الذكر، سيتم إرسال الباركود الخاص بالحجز إليك، احتفظ به حتى يوم الموعد وسلمه لموظف الاستقبال في التأمينات الاجتماعية.

وفي تلك المقالة، رصدنا لكم رقم التأمينات الاجتماعية الموحد، بجانب طريقة حجز موعد بطريقة إلكترونية في التأمينات الاجتماعية.

close