COPA AMERICA ⚽️.. موعد انطلاق كوبا أمريكا 2024 والقنوات الناقلة

بطولة كوبا أمريكا تعد واحدة من أهم البطولات الكروية على مستوى العالم، هذه البطولة يتم تنظيمها بواسطة اتحاد كرة القدم في أمريكا الجنوبية، وتجمع بين أفضل المنتخبات في القارة اللاتينية للتنافس على الفوز باللقب القاري، والتي قد تكون آخر مشاركة للأسطورة ليونيل ميسي مع منتخب الأرجنتين، وذلك في ظل تزايد الأنباء عن احتمالية اعتزاله اللعب الدولي مع التانجو بشكل نهائي بعد انتهاء هذه البطولة التي ستنطلق قريباً خلال الأيام القليلة المقبلة، ويشارك في هذه البطولة 16 منتخباً يتنافسون على لقب قارة أمريكا الجنوبية. يحمل اللقب في النسخة الأخيرة منتخب الأرجنتين الذي حقق الفوز على البرازيل في المباراة النهائية وأصبح أبطال العالم، ويترقب العديد من محبي كرة القدم معرفة موعد انطلاق كوبا أمريكا 2024 والقنوات المجانية الناقلة، في الأسطر القادمة سوف نتناول معكم التفاصيل، لذا يرجي متابعتنا.

موعد انطلاق كوبا أمريكا 2024

يفتتح منتخب الأرجنتين مباريات بطولة كوبا أمريكا 2024 بمواجهة منتخب كندا في المباراة الافتتاحية التي ستقام على ملعب ميرسيدس بنز في الولايات المتحدة الأمريكية، وتضم المجموعة القوية التي يلعب فيها الأرجنتين مع كندا أيضًا منتخبي تشيلي وبيرو، ويشارك في البطولة النجم ليونيل ميسي، ومن المقرر أن تبدأ بطولة كوبا أمريكا 2024 في 21 يونيو 2024 وتستمر حتى 13 يوليو 2024. ستكون هذه البطولة فرصة رائعة للفرق اللاتينية لإظهار مهاراتها والمنافسة على اللقب القاري. يُتوقع أن تكون البطولة مليئة بالمواجهات الحماسية والأداء الاستثنائي من أفضل لاعبي العالم.

وتبدأ مباراة الأرجنتين وكندا في افتتاح كوبا أمريكا يوم السبت 21 يونيو 2024 توقيت المباراة في الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت السعودية ومصر.

القنوات الناقلة لبطولة كوبا أمريكا 2024

لا تزال المفاوضات جارية بين شبكة SSC السعودية والشركة المالكة لحقوق البث الحصري لمنافسات أمريكا الجنوبية، وفي حال تمكنت القنوات السعودية من الحصول على حقوق بث مباريات البطولة إلى جانب شبكة bein sport، سيكون بالإمكان مشاهدة المباريات عبر الإنترنت من خلال تطبيق شاهد بالإضافة إلى تطبيق tod التابع للشبكة القطرية.

  • يتم بث مباريات كوبا أمريكا على قنوات بي إن سبورت ماكس إتش دي.
  • من المتوقع أن يتمكن مشتركو قنوات بي إن سبورت لمتابعة بطولة يورو ألمانيا 2024 من الحصول على اشتراك في قنوات كوبا أمريكا.
  • تُبث مباريات كوبا أمريكا على قناة beIN Sport HD Max 2.
  • أسندت قناة bein sport مسؤولية التعليق على مباراة الأرجنتين ضد كندا إلى المعلق العماني خليل البلوشي.
close