جدول الدوري الانجليزي موسم 2025.. اليكم أهم التفاصيل

يترقب الكثير من متابعي الدوري الانجليزي جدول توزيع المباريات، ويتميز الدوري الانجليزي ( البريميرليج) بدقة مواعيد مباريات الفرق المشاركة ويعد من أقوى الدوريات الأوربية في السنوات الأخيرة، وفاز باللقب الموسم الماضي فريق مانشستر سيتي بعدما تصدر فريقي أرسنال وليفربول عدة جولات، ويبدأ الدوري الانجليزي بعد 57 يوم بتاريخ 16 أغسطس في جولته الأولى بين فريقي فولهام ومانشستر يوناتيد، ويمكنكم من خلال موقع مصر بوست متابعة كل جديد يتعلق بمباريات الدوري الانجليزي ومواعيدها والقنوات الناقلة لها.

جدول الدوري الانجليزي موسم 2025.. اليكم أهم التفاصيل

جدول مباريات الدوري الانجليزي 2025.

الدوري الإنجليزي الممتاز (Premier League) هو أعلى درجة في نظام الدوريات الإنجليزية لكرة القدم، يتكون الدوري من 20 فريقًا يتنافسون على مدار الموسم الكامل، الذي يمتد من أغسطس حتى مايو من كل عام. وقد تأسس الدوري الإنجليزي الممتاز في عام 1992 بعد فصله عن الدوري الإنجليزي القديم.

تبدأ صافرة اولى مباريات جدول الدوري الانجليزي في تمام الساعة العاشرة مساءا يوم الجمعة الموافق 16 اغسطس بين فريقي مانشستر سيتي وفولهام.

ويتنافس معظم متابعي الدوري الانجليزي عن طريق لعب مسابقة الفانتاسي Fantasy عن طريق وضع تشكيلات من لاعبي كل فرق الدوري.

ويلاقي فريق ليفربول الذي يلعب به النجم المصري محمد صلاح فريق ايبسوتش الصاعد حديثا للدوري الانجليزي.

ويصعب على متابعي الدوري التنبؤ بحامل اللقب بسبب تغير الصدارة حتى الجولة الأخيرة وقد يكون الفارق نقطة وحيدة بين المتصدر والوصيف كما حدث بين مانشستر سيتي وليفربول موسم 2020.

ويأمل مشجعون ليفربول المصريون أن يحصل محمد صلاح فخر العرب كما ليقبونه على لقب الدوري الانجليزي مرة أخرى رفقة فريقه ليفربول بعد إخفاق الفريق في الموسمين الماضيين في تحقيق اللقب رغم تصدره جدول الترتيب عدة جولات،

ويمكنكم متابعة كل جديد عن الدوري الانجليزي خلال موقع مصر بوست.

close