إتجاه لإيقاف المدير الفني لنادي الزمالك من قبل لجنة الإنضباط والزمالك يعلن عدم التراجع

ما زالت أحداث مباراة الزمالك والمصري في الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري الممتاز تلقي بظلالها في الشارع الرياضي، فما بين تصريحات الزمالك بتعمد حكم اللقاء خسارة الزمالك وما بين توعد اتحاد الكرة بـ عقوبات قاسية على الفارس الأبيض، فقد أصدرت رابطة الأندية المحترفة العديد من العقوبات على نادي الزمالك وفقًا لقائمة العقوبات لموسم 2023-2024.

عقوبات مباراة الزمالك والمصري واتجاه لإيقاف جوميز من قبل لجنة الانضباط

أصدرت رابطة الأندية المصرية المحترفة عقوبات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري، حيث جاءت عقوبات مباراة الزمالك والمصري كالتالي:

  1. توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 50 ألف جنيه بسبب السباب الجماعي من الجماهير البيضاء.
  2. توقيع غرامة مالية على نادي الزمالك بقيمة 25 ألف جنيه وذلك بسبب الاعتراض الجماعي على حكم المباراة.
  3. تحويل تقرير حكم المباراة والحكم الرابع بشأن المدير الفني لنادي الزمالك جوزيه جوميز إلى لجنة الانضباط، مما يعني أن هناك إحتمالية عقوبة إيقاف سوف تُوقع على المدير الفني للفريق الأبيض.

الزمالك يرفض التراجع عن مطالبه بخصوص مباراة المصري وينتظر التحقيق في الأخطاء التحكيمية

نشر أحمد سالم، المتحدث الرسمي باسم نادي الزمالك، على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك ” أن مجلس إدارة نادي الزمالك لم يتراجع عن مطالبه التي أعلن عنها مسبقا بشأن عدم خوض مباريات الدور الثاني إلا بعد انتهاء جميع الفرق من خوض المباريات المؤجلة من الدور الأول.

ونفى “سالم” تراجع مجلس الأبيض عن مطالبه قائلاً  “إن كل ما يتردد عن تراجع مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب عن مطالبه مجرد شائعات ليس لها أي أساس من الصحة”، وأكد سالم “أن الزمالك لن يلعب أي مباريات في الدوري إلا بعد انتهاء كل الفرق من مباريات الدور الأول وفقًا لترتيب قرعة الدوري الأصلية”، مشيرًا إلى أنهم في انتظار نتائج التحقيق فيما حدث من أخطاء تحكيمية صارخة في حق نادي الزمالك في المباراة الأخيرة مع فريق المصري بصفة خاصة ومنذ بداية الموسم بصفة عامة.

موعد مباراة الزمالك القادمة في الدوري المصري

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره فريق فاركو مساء غدٍ الجمعة باستاد المقاولون العرب، وذلك ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وتعد هذه المباراة هي المباراة الأخيرة لنادي الزمالك في الدور الأول من الدوري العام المصري لكرة القدم، كما أعلن الزمالك في بيانه من قبل عدم خوض أي مباراة في الدور الثاني إلا بعد لعب باقي الفرق مؤجلاتها من الدور الأول.

close