close

أسعار وخطوات حجز الجزيرة الخضراء الكويت 2024.. ورابط الحجز

تتميز الجزيرة الخضراء في الكويت، بأنها تحتوي على مجموعة من “الأنشطة” الترفيهية والألعاب وركوب الخيل، مما يجعلها مكانًا مثاليًا لقضاء العطلات الرسمية، حيث أنها تحتوي على ألعاب الكرنفال والعديد من الأنشطة المتنوعة لمحبي المرح والتسلية، لذا شهدت محركات “جوجل” ضغطًا متزايدًا خلال أيام العيد للبحث عن الجزيرة وأسعار تذاكر الدخول إليها ورابط الحجز، لذا رصدنا لكم أبرز المعلومات المتوفرة عن الجزيرة الخضراء في الكويت، وذلك في السطور التالية.

أسعار وخطوات حجز الجزيرة الخضراء الكويت 2024.. ورابط الحجز
أسعار وخطوات حجز الجزيرة الخضراء الكويت 2024.. ورابط الحجز

رابط حجز تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت 2024

أتاحت الجهات المعنية، إمكانية “حجز” التذاكر الخاصة بموسم الجزيرة الخضراء في الكويت بطريقة إلكترونية، وذلك باتباع مجموعة من الخطوات التي نرصدها فيما يلي:

  • في البداية، قم بفتح متصفحًا آمنًا، وبعدها اذهب مباشرة إلى البوابة الخاصة بـ “الجزيرة الخضراء” لحجز الذاكر.
  • قم بالضغط على الأيقونة الخاصة بـ “شراء التذاكر”.
  • بعد ذلك، قم بتسجيل الدخول، وبعدها ادخل رقم الهاتف، وحدد الطريقة المناسبة للتحقق.
  • عند التحقق، قم بالضغط على “شراء تذاكر” دخول الجزيرة الخضراء.
  • الخطوة التالية، قم باختيار التاريخ المناسب، ثم اضغط على “شراء التذاكر”.
  • بعد إتمام الخطوات السابقة قم بدفع قيمة التذكرة إلكترونيًا، وذلك عن طريق بطاقة الدفع “كي نت”.

ويرجى العلم، أن التذكرة تسمح لحاملها بالذهاب إلى الموسم الخاص بـ الجزيرة الخضراء، كما أنها تتضمن إمكانية الخروج والدخول إلى الجزيرة في نفس اليوم، كما أنها تعتبر فعالة في يوم الشراء فقط وخلال وقت عمل الفعالية.

أسعار تذاكر موسم الجزيرة الخضراء الكويت 2024

وبخصوص أسعار التذاكر فإنها تأتي متفاوتة، وذلك تبعًا لنوع التذكرة، حيث أن هناك تذاكر فردية يتراوح سعرها من دينارين إلى دينارين ونصف، بجانب وجود بطاقة عائلية، ويكون سعرها بتكلفة تفضيلية حيث أنها تسمح بدخول من 4 إلى 6 أشخاص، كما يسمح بدخول ذوي الهمم مجانًا، وبدون أي رسوم.

كما يسمح بدخول الأطفال مجانًا، على أن يعامل الطفل أكبر من 4 سنوات معاملة الشخص العادي بتذكرة يبلغ سعرها 2.5 دينار، في حين تدخل المربيات بربع دينار.

وفي تلك المقالة، نكون قد رصدنا لكم أسعار دخول موسم الجزيرة الخضراء، والرابط الخاص بحجز التذكرة، ونتمنى لكم رحلة مرحة وعطلات قادمة سعيدة.