awlyaa نتائج البيام والباك pdf .. رابط دخول فضاء اولياء التلاميذ 2024 tharwa.education.gov.dz نتائج كشف نقاط الطلاب في الجزائر

رابط دخول فضاء اولياء التلاميذ 2024، نعرضه اليوم لكل من يريد لوصول لعلامات ابنائه في الإختبارات النهائية، حيث يكون متوفر عليه تلك النتائج للتلاميذ بجميع المراحل الدراسية، ولكن لابد أن يقوم ولي االأمر عليه أولا بالتسجيل للاستفادة بكل ما يقدمه هذا الموقع من خدمات، حيث انه تابع لوزارة الربية الوطنية، وتعرض عليه خدمات إلكترونية متنوعة.

رابط دخول فضاء اولياء التلاميذ 2024

يكون رابط دخول فضاء اولياء التلاميذ متوفرا لدينا اليوم، وذلك لكل من يريد أن يصل إليه ويستمتع بكل ما يقدمه سواء من محتوى تعليمي أو عرض نتائج للتلاميذ ويكون من خلال الآتي:

  • يكون تسجيل الدخول لمنصة أولياء التلاميذ: من هنا.
  • ثم ندخل عليه بيانات الولى جميعها بشكل كامل.
  • ثم بيانات ولي الأمر.
  • وبعد الدخول عليه بهذا الحساب الجديد.
  • ندخل على قسم الأبناء المتمدرسين.
  • ثم التسجيل مرة أخرى.
  • ويكون ذلك من خلال الرقم التعريفي المدرسي له، وهذا يعني رقم التلميذ.
  • يتوجد هذا الرقم في كشفه بالمدرسة، او حتى في شهادته المدرسية.
  • ثم يظهر بعدها جميع علامات الطالب ومعدله بالدراسي بالفصل.

خطوات الدخول على فضاء أولياء التلاميذ بعد نسيان كلمة المرور

بعد إنشاء الولى للحساب الجديد على منصة فضاء التلاميذ، يجب الاحتفاظ بتلك البيانات لحين العودة لها مرة ثانية، ولكن في حالة نسيانها، يمكن استرجاعها من خلال البريد الإلكتروني له، حيث يتم إدخال البيانات مرة ثانية، ثم تصل كلمة المرور مباشرة على هذا البريد، كما يمكن تغييرها مرة أخرى.

نتائج الطلاب على منصة فضاء التلاميذ 2024

يمكن أن تحصل فورا على جميع النتائج بمجرد الدخول والتسجيل عليه، حيث يكون متوفرا على لموقع جميع النتائج، ولكن يجب إدخال لفصل، وذلك بعد الدخول على قسم “نتائج أبنائي”، ثم وضع بياناتهم والتأكد منها، وسوف يظهر قائمة جديدة بها جميع العلامات لكافة المواد، ومسجل بهذا الكشف ايضا لاسم ورقم الجلوس، والمواد الذي رسب فيها، وكل ما يخص الطالب.

كما يمكن الاستفادة من خدمات الموقع الأخرى مثل المسابقات والتدريب على نماذج الاختبارات الأخرى، ومعرفة التقويم الدراسي وغيرها.

نتائج الباك والبيام في الجزائر 2024

يبدأ الكثير من طلاب وطالبات الجزائر بالبحث عن رابط دخول علي موقع فضاء أولياء التلاميذ ، والذي يمكن من خلاله الحصول علي النتائج الامتحانية التي تخص العام الدراسي 2024 ، وسوف نضع لكم خطوات الحصول علي النتائج في هذا المقال.

سوف يتم صدور نتائج البيام والباك عبر موقع فضاء اولياء التلاميذ الذي يقوم بتوفير العديد من وسائل المساعدة للطلاب ، حيث يمكن الحصول علي النتائج اون لاين.

طريقة التعامل مع موقع فضاء اولياء التلاميذ 2024

يمكنك الدخول علي موقع فضاء اولياء التلاميذ بكل سهولة ويسر سواء من علي الهاتف المحمول الخاص بك او عن طريق الكمبيوتر المنزلي فالدخول سهل جدا.

close