close

عرض الرو الاخير لشهر يونيو.. أقوى النزالات وجميع القنوات الناقلة

يحرص الكثيرون من عشاق المصارعة على مستوى الوطن العربي، على متابعة العروض المختلفة وخاصة عرض الرو، وذلك بعد انتهاء الموسم الخاص بـ “كلاش ذا كاسل” والذي شهد فوز المصارع كودي رودز على نظيره إي جاي ستايلز، وذلك بعد بلوغهما الحدث الرئيسي في العرض، لذا اتجهت الأنظار بعد ذلك إلى عرض الرو، والذي يحرص الكثيرين على متابعته، لذا رصدنا لكم في السطور التالية القنوات الناقلة لعرض الرو.

عرض الرو الاخير لشهر يونيو.. أقوى النزالات وجميع القنوات الناقلة
عرض الرو الاخير لشهر يونيو.. أقوى النزالات وجميع القنوات الناقلة

مواعيد عرض الرو

وتقام نزالات الرو في وقت متأخر من سهرة يوم الإثنين، مما يعني أن العرض يكون فجر الثلاثاء، وإذا ما حددنا الموعد بشكل “دقيق” سيكون العرض في تمام الساعة الـ 02.30 ليلًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يعرض في نفس التوقيت في كل من “مصر، لبنان، فلسطين، الأردن، سوريا، العراق، قطر، الكويت، تركيا، البحرين”.

كما يكون العرض في كل من “إيطاليا، وألمانيا، وفرنسا”، في تمام الساعة الـ 01.30 صباحًا، بينما يعرض في كل من “تونس، الجزائر، المغرب” في تمام الساعة الـ 12.30 صباحًا، على أن يكون العرض في الولايات المتحدة الأمريكية في تمام الساعة 06.30 مساءًا.

القنوات الناقلة لعرض الرو

وبالنسبة للقنوات الناقلة، يمكن لعشاق عروض المصارعة في الوطن العربي، متابعة عرض الرو على قنوات “Osn” والخاصة بنقل الحدث على مستوى الشرق الأوسط والوطن العربي، بينما يمكن أيضًا متابعة العروض على منصة “شاهد” في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك على الخدمة المدفوعة “VIP”، وذلك بالنسبة لمتابعي العرض في عموم المنطقة العربية.

جدير بالذكر، أن العرب الموجودين في الولايات المتحدة الأمريكية يمكنهم متابعة عرض الرو عبر قناة “usa network”، بينما العرب الموجودين في القارة الأوروبية فبإمكانهم متابعة العرض أيضًا متابعة العرض على قناة “سكاي سبورت”.