natega.fany.emis.gov.eg نتيجة نت رابط الاستعلام علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 جميع الشعب pdf مصراوي

عبر رابط الاستعلام علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 يمكن الاستعلام عن نتيجة الطلاب بالدبلومات الفنية بأقسامها المختلفة صناعي وزراعي وتجاري وفندقي فور الإعلان عن نتائج الطلاب بالشهادة الفنية، حيث من المقرر أن تظهر النتائج بعد رفع نتائج الطلاب على بوابة التعليم الفني بعد انتهاء اللجان المختصة من أعمال التصحيح والمراجعة.

رابط الاستعلام علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024 fany.emis.gov.eg

أتاحت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني رابط الاستعلام علي نتيجة الدبلومات الفنية 2024  للتمكن من استخراج نتائج الطلاب الدبلومات الفنية 2024، وهذا من خلال اتباع الخطوات التي تأتي على النحو التالي:

  • الدخول إلى رابط بوابة التعليم الفني وهي البوابة التي أتاحتها وزارة التربية والتعليم إلكترونيا لرفع نتائج طلاب الدبلومات الفنية عليها فور الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات ثم اعتماد النتيجة واعلانها رسميا.
  • ثم أنقر على استعلام عن نتيجة الدبلومات الفنية.
  • سجل الاسم رباعي وأكتب رقم الجلوس.
  • ثم اختر الشعبة التي تنتمي إليها بالدبلومات الفنية.
  • اختر الدور الأول 2024.
  • ثم أنقر على أيقونة استعلام.

موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024

انتظر طلاب الدبلومات الفنية في مصر بفارغ الصبر إعلان نتائج امتحاناتهم للعام الدراسي 2024، بعد خوضهم الامتحانات التحريرية التي بدأت في 6 يونيو وانتهت في 15 من الشهر الجاري.

وقد أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني عن اتباع كل مديرية تعليمية في مصر لجدولها الخاص في إعلان نتائج الدبلومات الفنية، مع التأكيد على أنه سيتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي بعد الانتهاء من كافة إجراءات التصحيح والمراجعة ورصد الدرجات، مع مراعاة اعتمادها من قبل الجهات المختصة.

ويتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الدبلومات الفنية 2024 خلال الأيام القليلة القادمة، وذلك قبل نهاية شهر يونيو الجاري كما هو معتاد في السنوات الماضية.

نتيجة دبلوم الفندقي 2024 برقم الجلوس

أشارت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني في مصر علي ان نتائج امتحانات الدبلومات الفنية سوف يتم صدورها في خلال 48 ساعة من الان ، حيث تتم في الوقت الحالي عملية تصحيح اوراق الاجابات.

نتيجة دبلوم التجارة 2024 برقم الجلوس

هناك مصدر رسمي يؤكد علي ان نتيجة دبلوم التجارة سوف يتم صدورها بعد قليل جدا ، حيث اقتربت عملية تصحيح اوراق الاجابات علي الانتهاء ، وبعدها سوف يتم عمل المراجعة واعلان النتائج.

نتيجة دبلوم الصنايع 2024 برقم الجلوس

قد تقدم لأداء امتحانات الدبلومات الفنية العام الدراسي الحالي 5245 الف طالب وطالبة ، وكل منهما يسعي في الحصول علي كشف الدرجات الخاصة بة والتي سوف تصدر اليوم.

نتيجة دبلوم الزراعة 2024 برقم الجلوس

يبحث الكثير من طلاب وطالبات الدبلومات الفنية علي رابط الحصول علي النتائج الامتحانية للعام الدراسي 2024 ، والتي سوف يتم صدورها في القريب العاجل.

natega.fany.emis.gov.eg

أشارت وزارة التربية والتعليم الفني في مصر علي ان النتائج سوف يتم صدورها بعد ساعات قليلة جدا ، ويستطيع الطلاب في الحصول عليها عن طريق الاسم ورقم الجلوس.

close