طقس الأسكندرية.. نوة الصليبة مستمرة والأرصاد تحذر غدا من حالة الطقس في الإسكندرية

تتعرض مدينة الإسكندرية في الوقت الحالي لتغيرات جوية سيئة، حيث تشهد نوة الرياح الصليبة التي تستمر لمدة ثلاثة أيام متتالية خلال شهر أكتوبر. سنقدم في هذا التقرير معلومات حول حالة الطقس في الإسكندرية اليوم وتوقعات الأرصاد للغد.

حالة الطقس اليوم في الإسكندرية

اليوم الأحد، شهدت مدينة الإسكندرية هطول أمطار غزيرة مصحوبة بانخفاض طفيف في درجات الحرارة. سُجلت أعلى درجة حرارة للنهار عند 27 درجة مئوية، في حين وصلت الدرجة الصغرى إلى 21 درجة مئوية. سُجلت سرعة الرياح بحوالي 14 كيلومترًا في الساعة، وكانت نسبة الرطوبة في حدود 73%.

توقعات طقس الإسكندرية غدًا

من المتوقع أن يشهد طقس الإسكندرية يوم الاثنين المقبل، انخفاضًا طفيفًا في درجات الحرارة، وستكون الرياح شمالية غربية نشطة. هناك احتمالية لهطول أمطار متوسطة، ومن المتوقع أن تكون السماء جزئياً غائمة. ستكون درجة الحرارة العظمى حوالي 26 درجة مئوية، بينما تكون الصغرى حوالي 20 درجة مئوية، وفقًا لما أعلنته الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

توقعات الطقس للغد:

هذا وأشارت الهيئة العامة للأرصاد الجوية إلى أن يكون الطقس غدًا معتدلاً نهارًا في القاهرة الكبرى والسواحل الشمالية، مع درجات حرارة مناسبة. أما في مناطق جنوب سيناء وشمال الصعيد، فسيكون الطقس مائلاً للحرارة. وعند حلول الليل، سيصبح الجو لطيفًا في البداية، ثم سيميل إلى البرودة في شمال البلاد وشمال الصعيد، بينما سيظل لطيفًا في جنوب البلاد وجنوب الصعيد.

close