رابط شغال.. نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول 2024 في دهوك عبر موقع وزارة التربية العراقية

يترقب الطلاب وأولياء الأمور في محافظة دهوك العراقية، موعد الإعلان الرسمي عن نتيجة الثالث متوسط، وذلك في ظل إتاحة الجهات المعنية إمكانية الاستعلام عن نتائج الامتحانات بطريقة إلكترونية، لذا رصدنا لكم في السطور القليلة المقبلة رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط وذلك من خلال البوابة الرسمية لوزارة “التربية” العراقية، مع العلم أنه حتى الوقت الحالي لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن أي موعد لظهور النتيجة إلا أن التوقعات تشير لاحتمالية الإعلان عنها خلال الأيام المقبلة.

رابط نتيجة الثالث متوسط 2024 في محافظة دهوك

ويمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن نتيجة امتحانات الثالث متوسط 2024 في محافظة دهوك، مثل سائر المحافظات العراقية بطريقة إلكترونية، حيث يمكن للطالب أو ولي أمره الدخول إلى الموقع الرسمي لوزارة “التربية” واتباع التعليمات الموجودة على الموقع للوصول إلى النتيجة، مع العلم أن الأيقونة الخاصة بالنتيجة لن يتم تفعيلها إلا بعد الإعلان عن ظهور النتيجة بشكل رسمي.

طريقة الوصول إلى نتيجة الثالث متوسط في دهوك 2024

وبخصوص الحصول على النتيجة الخاصة بالثالث متوسط، فيمكن اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة والسهلة للحصول عليها، ونرصدها فيما يلي.

  • في البداية، اتجه مباشرة إلى الموقع الخاص بوزارة “التربية” العراقية على الإنترنت.
  • بعد ذلك، انقر على الزر المخصص لـ “نتائج” الطلاب.
  • الخطوة التالية، قم بالضغط على الزر المخصص لـ “نتائج” الثالث متوسط.
  • قم باختيار المحافظة المعنية بموضوع الاستعلام، وسنختار بالطبع دهوك.
  • ادخل رقم جلوس الطالب، وبعدها انقر على “استعلام”.

جدير بالذكر، أن النتائج ستظهر بشكل متتابع في مختلف المحافظات على مستوى العراق، على أن تظهر نتيجة كل محافظة بشكل منفصل بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة الخاصة بها، وفي النهاية نتمنى لكم دوام التوفيق والنجاح الباهر.

close