نتيجتك هتلاقيها عندنا.. نتيجة الثالث المتوسط 2024 الدور الأول في بابل

ازداد البحث مؤخرًا في محافظة بابل، عن نتيجة الثالث متوسط الدور الأول 2024، حيث يترقب الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور النتيجة خلال الأيام المقبلة، خاصة وأنه لم يتم الإعلان بشكل رسمي عن موعد ظهور النتيجة حتى الوقت الحالي، إلا أن التوقعات تشير إلى اقتراب الإعلان عن النتيجة خلال الفترة المقبلة، لذا حرصنا على رصد رابط وخطوات الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط في بابل في السطور القليلة المقبلة.

لينك الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 في بابل

أتاحت الجهات المعنية، إمكانية الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط 2024 وذلك بطريقة إلكترونية، حيث يمكن للطلاب أو أولياء الأمور الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوزارة “التربية” واتباع التعليمات الواردة على الموقع، خاصة في ظل حرص الوزارة على تطبيق التحول الرقمي، وإتاحة الخدمات الطلابية بطريقة إلكترونية، وتوفير الوقت والجهد على الطلاب وأولياء الأمور وإراحتهم من الذهاب إلى المدرسة والاستعلام عن النتيجة.

 طريقة الوصول إلى نتيجة الثالث متوسط في بابل 2024

ويمكن الحصول على نتيجة الثالث متوسط 2024، لجموع الطلاب في محافظة بابل، من خلال الدخول إلى البوابة الرسمية لوزارة “التربية” من خلال اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة، التي سنرصدها لكم في السطور التالية.

  • اذهب بشكل مباشر إلى البوابة الرسمية لوزارة “التربية” العراقية.
  • الخطوة التالية، اضغط على الأيقونة الخاصة بـ “نتائج” الطلاب.
  • بعد ذلك، قم بالنقر على الزر الخاص بـ “نتائج” طلاب الثالث متوسط.
  • اختر المحافظة التي يتبعها الطالب المعني بالاستعلام، وهنا سنحتار بابل.
  • قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وبعدها اضغط على الزر الخاص بـ “استعلام”.

جدير بالذكر، أنه حتى الوقت الحالي لم تصدر أي جهة رسمية أي قرار بخصوص موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث متوسط 2024، وفي النهاية نتمنى لكم التوفيق والنجاح الدائم.

close