تابع بطولة يورو 2024 علي النايل سات على قناتين مجانا بدون تشفير .. شاهد الترددات

بعد حصول القنوات المشفرة على بث حقوق بطولة أمم أوروبا – يورو 2024، أصبح معظم متابعي كرة القدم ومن لديهم الشغف بالساحرة المستديرة خاصة في مصر، لا يستطيعون متابعة مباريات اليورو إلا علي المقاهي أو النوادي بعد وصول سعر قنوات “بي إن سبورت MAX” المشفرة و الناقل الحصري للبطولة عربيا في الشرق الأوسط إلي 1400 جنيه للبطولة فقط.

القناة المجانية الأولي المتابعة لبطولة “يورو 2024” علي النايل سات

يمكنكم متابعة كل ما يخص بطولة كأس الأمم الأوروبية – يورو 2024 سواء أخبار أو تغطية أو تحليلات أو حتى لقاءات حصرية عبر قناة “بي إن سبورت الإخبارية” المفتوحة علي النايل سات.

حيث تقوم القناة بمتابعة نتائج المباريات المباشرة لحظة بلحظة عبر الشريط الموجود أسفل القناة، كما تنشر القناة إحصائيات كاملة عن البطولة على الشريط الموجود في الجانب الأيمن من القناة.

وأيضا تقوم القناة بعرض الأجواء قبل لعب المباريات مباشرة وبعض لقطات من المباريات المقامة عبر شبكة مراسلين أثناء نشرتها الإخبارية التي تأتي على رأس كل ساعة.

كما خصصت القناة برنامج يومي به تغطية شاملة لمباريات اليوم من بطولة كأس الأمم الأوروبية – يورو 2024، بعنوان “سهرة مع اليورو” ويتم عرضه يوميا في تمام الساعة 12 صباحا بتوقيت مصر والسعودية.

نقل مباريات يورو 2024 مجانا علي راديو أون تايم سبورت
نقل مباريات يورو 2024 مجانا علي راديو أون تايم سبورت

تردد قناة “بي إن سبورتس الإخبارية” علي النايل سات

ويمكنكم متابعة قناة بي إن سبورتس الإخبارية بتقنية الــ HD على الترددات التالية على القمر الصناعي نايل سات:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
bein SPORTS NEWS نايل سات 12604 أفقي 27500

تردد القناة المجانية الثانية الناقلة لبطولة “يورو 2024” علي النايل سات

يمكنكم متابعة البث المباشر لمباريات بطولة كأس الأمم الأوروبية و بالتعليق العربي مجانا علي النايل سات عبر “راديو أون تايم سبورت” عبر ستوديو تحليلي من أشهر الرياضيين ومقدمي البرامج الرياضية بالإضافة إلى تعليق على المباريات من قبل معلقي قنوات أون سبورت المعروفين:

وقد انطلق راديو أون تايم سبورت علي القمر الصناعي نايل سات في قسم الراديو عبر الترددات التالية:

اسم القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز
DRN Radio نايل سات 11844 عامودي 27500
close