البنك المركزي يوضح موعد عودة عمل البنوك في مصر بعد انتهاء أجازة عيد الأضحى 2024

موعد عودة عمل البنوك في مصر والتي أعلن عنها البنك المركزي لعودة العمل بعد انتهاء إجازة العيد، والتي كانت بدايتها يوم الجمعة الموافق 14 من يونيو الحالي، كما تستمر حتى الأسبوع المقبل، وسوف نوضح لكم موعد العودة للعمل في البنوك المصرية، والموعد المحدد لانتهاء إجازة عيد الأضحى.

موعد عودة عمل البنوك في مصر

كما حدد البنك المركزي في مصر في بيان له مدة الإجازة للعمل في البنوك المصرية بمناسبة عيد الأضحى، وقد بدأت إجازة البنوك منذ يوم الجمعة الموافق 14 من يونيه والتي تعد الراحة الأسبوعية الخاصة بالبنوك، وقد بدأت أجازة العيد في مصر بوقفة عرفة يوم السبت الموافق 15 يونيو، كما جاء في بيان البنك المركزي عودة العمل في البنوك بعد الانتهاء من الإجازة المقررة للعيد، والتي تقرر لها أن تكون يوم 22 من يونيو الجاري.

موعد عودة عمل البنوك في مصر
موعد عودة عمل البنوك في مصر

موعد انتهاء إجازة عيد الأضحى 2024 

تنتهي الإجازة المقررة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكل العاملين في الدولة بالقطاعات العامة والخاصة يوم الخميس الموافق 20 من يونيو، ويتم استئناف العمل في جميع المصالح يوم الأحد 22 من يونيو للعاملين في الجهات التي تحصل على الإجازة الأسبوعية ليوم السبت.

إجازة عيد الأضحى للقطاع العام 

حدد مجلس الوزراء الأيام المخصصة لإجازة عيد الأضحى 2024 لجميع العاملين في القطاع العام، والتي بدأت بالفعل يوم السبت 15 من يونيو الحالي، وسوف تستمر حتى يوم الخميس الموافق 20 من يونيو 2024، والتي تعد من الإجازات مدفوعة الأجر.

 إجازة عيد الأضحى للقطاع الخاص 

كما أعلنت وزارة العمل عن تحديد إجازة عيد الأضحى للعاملين بالقطاع الخاص، والتي بدأت بالفعل يوم السبت 15 من يونيو 2024 كما تستمر حتى الخميس الموافق 20 من يونيو 2024، وتعد من الإجازات مدفوعة الأجر.

close