هل إيران عايزه تجلد رونالدو بسبب الحضن اياه.. السفارة الإيرانية في اسبانيا ترد

أصدرت السفارة الإيرانية في إسبانيا بيانًا رسميًا رداً على التقارير الإعلامية التي تداولت مؤخرًا معلومات حول اتهام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو بانتهاك القوانين الإيرانية أثناء زيارته لفريق النصر السعودي ومباراته مع فريق بيرسبوليس الإيراني في إطار دوري أبطال آسيا. وفي بيانها، نفت السفارة بشدة وجود أي حكم قضائي صادر ضد أي رياضي دولي في إيران.

وأعربت السفارة عن قلقها إزاء تداول مثل هذه الأخبار الكاذبة التي تفتقر إلى أي أساس من الصحة، مؤكدة أنها قد تلقي بظلال سلبية على جهود مكافحة الجرائم ضد الإنسانية وجرائم الحرب فيما يتعلق بالأمة الفلسطينية المضطهدة.

وأضافت السفارة في بيانها أن كريستيانو رونالدو زار إيران في أيام 18 و19 سبتمبر للمشاركة في مباراة رياضية رسمية، واستقبل بحفاوة من قبل الشعب الإيراني والسلطات المحلية. وأشادت باللقاء الصادق والإنساني الذي جمعه بالسيدة فاطمة حمامي، مشيرة إلى أن هذا اللقاء نال إعجاب وإشادة الشعب والسلطات الرياضية في إيران.

وفيما يتعلق بالتقارير التي تشير إلى انتهاك رونالدو للقوانين الإيرانية بخصوص الاتصال الجسدي، يجب التنويه إلى أن النجم البرتغالي لم يلتزم بتلك القوانين خلال زيارته لنادي بيرسبوليس في إطار دوري أبطال آسيا.

 

close