رابط مباشر وسريع.. نتيجة الثالث المتوسط الدور الأول 2024 في أربيل

يترقب الطلاب وأولياء الأمور على مستوى أربيل، موعد ظهور نتيجة امتحانات الثالث متوسط الدور الأول للعام الدراسي الجاري 2024، خاصة في ظل عدم وجود إعلان رسمي عن موعد ظهور النتيجة حتى الوقت الحالي، إلا أن أغلب التوقعات تشير إلى اقتراب موعد ظهور النتيجة، حيث أنه من المقرر أن تظهر النتيجة في المحافظات العراقية تباعًا وذلك بعد الانتهاء من أعمال التصحيح والمراجعة لأوراق الامتحانات، لذا رصدنا لكم في السطور التالية طريقة الاستعلام عن نتيجة الثالث متوسط في أربيل.

لينك الوصول إلى نتيجة الثالث متوسط في أربيل 2024

وبالنسبة لرابط الوصول إلى النتيجة، فقد أتاحت الجهات المختصة لكل من الطالب أو ولي الأمر، إمكانية الوصول إلى النتيجة بسهولة تامة، وذلك من خلال الدخول إلى البوابة الرسمية لوزارة “التربية” العراقية، وبعدها الذهاب إلى نتائج الثالث متوسط واتباع الإجراءات اللازمة لمعرفة نتيجة الطالب المعني بالاستعلام.

عبر موقع وزارة التربية.. نتيجة الثالث متوسط الدور الأول في أربيل

وبخصوص الوصول إلى النتيجة، فقد أتاحت الجهات المعنية إمكانية الحصول عليها من خلال اتباع الخطوات التالية.

  • في البداية، قم بفتح متصحفًا إلكترونيًا آمنًا، وبعدها اذهب بشكل مباشر إلى الموقع الإلكتروني لوزارة “التربية” على الإنترنت.
  • قم بالضغط على الزر المخصص لـ “نتائج” الطلاب.
  • انقر على أيقونة “نتائج” والخاصة بطلاب الثالث متوسط.
  • بعد ذلك، قم باختيار المحافظة التي يتبعها الطالب، وهنا بالطبع سنقوم باختيار محافظة أربيل.
  • الخطوة التي تليها، قم بإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب، وانقر على “استعلام”.
  • بعد الانتهاء من جميع الخطوات التي ذكرناها سلفًا، ستظهر أمامك جميع التفاصيل الخاصة بنتيجة الطالب في الامتحان.

يذكر أن النتيجة حتى الوقت الحالي لم تظهر في أي محافظة على مستوى عموم البلاد، وفي انتظار إمكانية الإعلان عن ظهورها في الأيام المقبلة، وذلك بعد انتهاء العطلة الخاصة بعيد الأضحى المبارك.

close