“بالاسم والرقم الامتحاني” الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في العراق 2024

يمتلك الألاف من طلاب وطالبات الصف الثالث المتوسط في العراق الدور الأول 2024 رغبة واهتمام كبير لمعرفة النتيجة على الرغم من استمرار إجازة عيد الأضحى المبارك، مما يدفعهم للبحث الدائم عن موعد إعلان النتائج وانشغال مواقع التواصل الاجتماعي بتعليقاتهم واستفساراتهم، ولقد أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية أن بمجرد الانتهاء من تصحيح النتائج واعتمادها بشكل رسمي سيتم الإعلان عنها على موقع الوزارة لكافة محافظات العراق حتى تبث روح الاطمئنان في نفوس الطلاب وأولياء الأمور، كما أنها سهلت الحصول على النتيجة عبر الدخول على الموقع الإلكتروني الخاص بها، واتباع خطوات بسيطة سنوضحها خلال مقالنا هذا.

نتائج الثالث المتوسط الدور الأول في العراق 2024

منذ نهاية اختبارات الصف الثالث المتوسط الدور الأول في العراق لنهاية العام الحالي والتي كانت في يوم 3 يونيو، فقد تصدر البحث عن النتائج محرك البحث العالمي جوجل، علاوة على منصة اكس، كما اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بتبادل التعليقات والتغريدات الصغيرة من قبل ألاف الطلاب من مختلف محافظات العراق بخلاف أولياء الأمور.

ولهذا فقد أعلنت الوزارة عن رابط نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول العراق لعام 2024، وذلك تسهيلاً على الطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتائج من خلال تسجيل الاسم والرقم الامتحاني ومن ثم ستظهر النتيجة بشكل سريع.

فقد صرحت وزارة التربية العراقية أن عدد طلاب وطالبات الصف الثالث الدور الأول العراق قد بلغ نحو 900 ألف طالب وطالبة، وهو الأمر الذي أدى إلى استغراق المزيد من الوقت من أجل الانتهاء من تصحيح الاختبارات ورصد الدرجات بشكل دقيق للغاية حتى يحصل كل طالب على حقه.

رابط نتائج الثالث المتوسط الدور الأول العراق

يمكنك الحصول على نتائج الصف الثالث المتوسط الدور الأول العراق من خلال تسجيل الاسم والرقم الامتحاني عبر الدخول على رابط موقع وزارة التربية في العراق، وذلك في حين ظهورها بعد أيام قليلة من الآن.

فقد أكد الأستاذ كريم السيد المتحدث باسم وزارة التربية العراقية أن سيتم الإعلان عن نتائج كافة محافظات العراق بعد الانتهاء من إجازة عيد الأضحى المبارك، ولكن لم يتم بعد تحديد موعد ظهورها بشكل رسمي.

close