الأغراءات شديدة.. صلاح مستني مكالمة واحدة ويمشي من ليفربول في المعاد دا

كشفت تقارير إخبارية حديثة عن مزيد من التفاصيل المتعلقة بإمكانية رحيل النجم محمد صلاح، الذي يلعب في صفوف نادي ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة. يأتي ذلك نتيجة لاهتمام واضح من جانب المملكة العربية السعودية بضم خدماته.

إن اسم محمد صلاح ما زال يتردد بقوة في أخبار انتقالات اللاعبين، على الرغم من استمراره في صفوف ليفربول وعدم انضمامه إلى نادي اتحاد جدة السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

وفي الساعات الأخيرة، ذكرت تقارير صحفية أن إدارة ليفربول قد حددت بالفعل بديلاً لمحمد صلاح، وهو ليروي ساني، الذي يلعب حاليًا لنادي بايرن ميونخ. هذا يعني أن هناك اعتبارات تفكير جدية بالسماح لصلاح بالرحيل من أجل استفادة النادي من التعويض المالي المحتمل الذي سيحصل عليه.

ومن المثير للاهتمام أنه تم التلميح في تقرير منشور في موقع “ليفربول إيكو” البريطاني إلى أن علاقة ليروي ساني، الذي لعب في السابق لنادي مانشستر سيتي والآن في بايرن ميونخ، بالمدرب يورجن كلوب قد تكون هي العامل الرئيسي الذي يجعله يفكر في الانضمام إلى صفوف ليفربول.

وبناءً على ذلك، يمكن أن يشير هذا الأمر إلى احتمالية كبيرة لرحيل محمد صلاح نهاية الموسم الحالي أو على الأقل فتح باب النقاش حول هذا الموضوع.

وقد استشهد التقرير بتصريحات سابقة لليروي ساني في عام 2018، حين اعترف بأنه تلقى اتصالًا من المدرب يورجن كلوب قبل انضمامه إلى مانشستر سيتي، ولكنه اختار الانضمام إلى صفوف السيتيزنز.

من الممكن أن يعاود كلوب القيام بدور مشابه لإقناع ليروي ساني بالانضمام إلى ليفربول في الصيف المقبل، خاصةً مع العروض الضخمة التي تقدمها الجانب السعودي للحصول على خدمات محمد صلاح، حيث أشارت تقارير سابقة إلى أن قيمة الصفقة قد تصل إلى 170 مليون يورو.

close