استعلم الآن.. رابط نتائج الثانوية العامة 2024 قطر الدور الأول عبر بوابة المعارف

ينتظر العديد من الطلاب وأولياء الأمور في دولة قطر إعلان نتائج الثانوية العامة، وفي هذا الإطار، كشفت وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي بأنه سوف يتم إعلان هذه النتيجة عبر بوابة معارف الإلكترونية، وتم إطلاق هذه من قبل الحكومة القطرية لإتاحة الخدمات التعليمية للطلبة والخدمات الحكومية للمواطنين القطريين، ويكون الهدف منها هو تسهيل كافة الأمور على المواطن القطري، وفي السطور التالية سوف نعرض لكم موعد إعلان نتائج الثانوية العامة للدور الأول وطريقة الاستعلام عن هذه النتيجة.

 الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2024 قطر الدور الأول

يمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة نتائج الثانوية العامة من خلال القيام بعدد من الخطوات البسيطة، وهي كما يلي:

  •  أولًا، قم بالدخول إلى بوابة معارف الإلكترونية من هنا.
  • ومن ثم، تسجيل الدخول في البوابة من خلال إدخال رقم السجل المدني ورقمك السري.
  •   اضغط على أيقونة خدمات التعليم.
  •  قم بالنقر فوق مربع نتيجة الثانوية العامة.
  • وبعد ذلك، قم بكتابة رقم المقعد المتعلق بالطالب ثم اضغط على زر بحث.
  • وبذلك، ستظهر أمامك كل درجاتك في كل مادة عند الإعلان عن نتائج الثانوية العامة واعتمادها من جانب وزارة التربية والتعليم والتعليم العالي رسميًا.

موعد ظهور نتائج الثانوية العامة قطر الدور الأول 2024

والجدير بالذكر، أن وكيل وزارة التربية والتعليم القطرية الدكتور إبراهيم بن صالح النعيم، كشف بأن عمليات تصحيح أوراق الطلبة تتم بشكل جيد، مؤكدًا بأن كافة المعلمين يسعون لإعلان النتائج في أسرع وقت دون حدوث أي أخطاء في التصحيح، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن النتيجة، إلا أنه من المتوقع أن يتم ظهورها في الأيام القليلة المقبلة من خلال بوابة معارف الإلكترونية.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم من خلال هذا المقال الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة 2024 قطر الدور الأول وموعد ظهور النتيجة

close