قمر 14.. دينا عبد المعبود زوجة مجدي الهواري من هي وما رأي غادة عبد الرازق في زواجهما

المخرج المصري مجدي الهواري يقترب من الزواج مجدداً، وهذه المرة سيقيم علاقة حياة جديدة مع مصممة الأزياء الشهيرة دنيا عبد المعبود. قبل أن يتم هذا القرار، كان هناك لقاء بين مجدي الهواري وطليقته الفنانة غادة عادل، حيث أثارت غادة تساؤلًا حول سبب عدم زواجه حتى الآن. في رد جدي، أشار إلى وجود شروطه الخاصة للزواج مرة أخرى.

فيما يتعلق بشروطه للزواج مرة أخرى، قال مجدي الهواري بأنه يرغب في التأكيد على أن غادة عادل ستكون متفهمة لمشاعره وعلاقته معها بصفتها أمًا لأولاده. وأبدى حبه الكبير لها وتأكيده على وجود مشاعر حقيقية بينهما.

من جهتها، أعربت غادة عادل عن فرحتها بفكرة زواج مجدي الهواري مرة أخرى، مؤكدةً أنها ترى أنه يستحق السعادة وأنها ستكون سعيدة له من قلبها. ومع ذلك، أكدت أن هذا القرار لم يكن سهلًا عليها، حيث أشارت إلى أهمية دور مجدي الهواري كوالد لأولادها وكيف أنه شخصية مهمة في حياتها.

دينا عبد المعبود
دينا عبد المعبود

من هي دينا عبد المعبود؟

من ناحية أخرى، تعرف دنيا عبد المعبود بأنها مصممة أزياء شهيرة للمشاهير والأعمال الفنية، وقد تعاونت مع مجدي الهواري في العديد من الأعمال الفنية. كما كانت متزوجة سابقًا من مدير التصوير كريم أشرف ولديها منه ابنة تدعى تيا. هذه العلاقة القوية بين مجدي الهواري ودنيا عبد المعبود تعزز فرص نجاح زواجهما المستقبلي.

close