ايه الحلاوة دي يا فنانة.. اصالة تدعم فلسطين ولكن بهذه الطريقة الجديدة

أحيت الفنانة السورية أصالة حفلاً غنائياً في القصيم بالمملكة العربية السعودية، وذلك في ليلة الجمعة الثالث عشر من أكتوبر. خلال هذا الحفل، أبهرت أصالة الحضور بإطلالتها التي أعربت من خلالها عن دعمها للقضية الفلسطينية وأهل غزة الذين يواجهون القصف الإسرائيلي المستمر.

أبدعت أصالة في اختيار إطلالتها، حيث ارتدت عباءة بألوان علم فلسطين، ما لاقى إعجاباً كبيراً من جمهورها، حيث أظهرت حرصها على التعبير بشكل فخم عن دعمها للفلسطينيين وثقافتهم.

وأضافت جمالها بمجموعة من المجوهرات والإكسسوارات التي أضفت لإطلالتها لمسة نهائية ساحرة، حازت على إعجاب الجمهور ومتابعيها على منصات التواصل الاجتماعي.

على صعيد آخر، تستعد أصالة والفنانة الإماراتية أحلام لإحياء حفل غنائي ضخم يوم 15 ديسمبر المُقبل، على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، ومن المتوقع أن يكون هذا الحدث مناسبة رائعة لعشاق الموسيقى.

أخيرًا، قامت أصالة مؤخراً بإصدار الجزء الأول من ألبومها الجديد بعنوان “لحقت نفسي”، والذي يضم 6 أغنيات أثرت في قلوب محبيها. تم طرح هذا الجزء عبر منصة يوتيوب وعدد من المنصات الموسيقية، وقد ألهمت الأغاني الستة على الألبوم متابعيها بمشاعر متنوعة ومتناغمة.

close